شباب كووول
منتدى شباب كووول ياريت تسجل ومش هتندم
شباب كووول
منتدى شباب كووول ياريت تسجل ومش هتندم
شباب كووول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

خاص - حسين ياسر لزملائه : حزني على التعادل فاق حزني على عدم المشاركة.. وكم أنا محظوظ !

كاتب الموضوعرسالة
shevchenko

shevchenko

خاص - حسين ياسر لزملائه : حزني على التعادل فاق حزني على عدم المشاركة.. وكم أنا محظوظ ! Empty
مُساهمةموضوع: خاص - حسين ياسر لزملائه : حزني على التعادل فاق حزني على عدم المشاركة.. وكم أنا محظوظ !   خاص - حسين ياسر لزملائه : حزني على التعادل فاق حزني على عدم المشاركة.. وكم أنا محظوظ ! Icon_minitimeالسبت مارس 07, 2009 1:22 pm

قال حسين ياسر المحمدي لاعب النادي الأهلي عقب نهاية مباراة اليوم مع اتحاد الشرطة والتى أنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين لزملائه أنه حزين للغاية على ضياع الكثير من النقاط السهلة للفريق وعلى أرضه ومع فرق من المفترض أن تكون سهلة نسبيا.

وعلم El-Ahly.com أن حسين ياسر قال لزملائه فى الفريق عقب نهاية المباراة بأنه حزين لعدم المشاركة فى هذا اللقاء رغم أنه كان يتمنى المشاركة فى هذا اللقاء بالتحديد لأنه كان يشعر بأنه سيضيف الجديد للفريق ولكن حزنه على التعادل فاق حزنه على عدم المشاركة.

وأضاف اللاعب عقب المباراة فى حديثه للاعبين بأنه شعر بأنه لاعب غير محظوظ مع الفريق على الإطلاق فبعد أن قام ليجرى عمليات الإحماء والتسخين فوجئ بطرد محمد بركات ليجلس مرة أخرى على دكه البدلاء وكذلك طرد أحمد على فى المباراة السابقة أمام بترول أسيوط ليتم تغييره عقب الطرد وهو الأمر الذى جعله يقول بسخرية بأنه لاعب محظوظ جدا !

الجدير بالذكر أن الاهلى واصل فقدانه للنقاط بعد أن تعادل اليوم فى إستاد القاهرة مع فريق اتحاد الشرطة الرياضى ليرتفع رصيده إلى 42 نقطة وتزداد سخونة المنافسة على درع الدوري لهذا العام.

خاص - حسين ياسر لزملائه : حزني على التعادل فاق حزني على عدم المشاركة.. وكم أنا محظوظ !
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خاص : أربع مباريات للمنتخب القطري تبعد حسين ياسر عن المشاركة مع الأهلي لمدة أسبوعين